كرة القدم

شبيبة الساورة: "هدفنا انهاء الموسم ضمن الاوائل

13/03 17h03

بشار - اكد المدرب الجديد لشبيبة الساورة نبيل نغيز أن هدفه مع فريقه هو انهاء الموسم ضمن الثلاث الاوائل حتى يتمكن من المشاركة في منافسة قارية الموسم المقبل.

وأوضح نبيل نغيز على هامش حصة تدريبية للنادي بقوله " جئت إلى هذا النادي بكل صدق ي ولدي طموحات شرعية للمساهمة في تطويره مع مساندة المناصرين والطاقم المسير ونتمنى إنهاء مشوار البطولة ضمن الثلاث الأوائل حتى نكون في الموعد مع منافسة إفريقية ".

و اعتبر المدرب السابق لنادي احد السعودي ان شبيبة الساورة من بين احسن الفرق الناشطة في البطولة المحترفة الاولى و يتوفر على كل الامكانيات التي مكنته من لعب الادوار الاولى في المنافسة الوطنية.

ونجح نبيل نغيز في اول امتحان له مع شبيبة الساورة حيث عاد بتعادل ثمين من العاصمة امام نصر حسين داي (0-0) الاسبوع الفارط و يأمل ان يؤكد هذه النتيجة ضد اولمبي المدية في مباراة ضمن الجولة ال 23.

" نأمل المساهمة في احترافية النادي وسنعمل دائما من أجل الفوز ونتمنى أن يجري اللقاء الكروي المقبل مع أولمبي المدية في ظروف عادية ".

وسمحت الحصة التدريبية الأولى للمدرب الجديد لشبيبة الساورة التي جرت بملعب "20 أوت " ببشار بالاحتكاك باللاعبين ي والشروع رسميا في مهمته على رأس العارضة التقنية بمساعدة ي كريم زاوية والعوت صالح .

ويعول نادي شبيبة الساورة الذي يحتل المرتبة السابعة في البطولة المحترفة الأولى موبيليس بـ 33 نقطة على بعد 13 نقطة من صاحب المركز الأول شباب قسنطينة في العودة الي سكة الانتصارات لإنهاء هذا الموسم ضمن الثلاث الأوائل ي كما أوضح لـ"وأج" مامون حمليلي ي المسؤول الأول للفريق .

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • غرداية: توقع جني 600 ألف قنطار من حبوب الذرة العلفية ...اقرأ المزيد
  • ورقلة : تجمع للمواطنين للمطالبة بترقية التنمية المحلية ...اقرأ المزيد
  • الوادي : 227.000 تلميذا يستفيدون من خدمات الصحة المدرسية ...اقرأ المزيد
  • ورقلة : نحو 4.500 مسجل مرتقب بمراكز محو الأمية ...اقرأ المزيد
  • تواصل تنفيذ التمرين البياني المركب بالذخيرة الحية "اكتساح 2018" ببشار ...اقرأ المزيد
فيديو