الرياضة

الكرة الطائرة على الرمال : فوز الفريق الوطني

28/12 07h15

غرداية- فاز ثنائي الكرة الطائرة للفريق الوطني لأقل من 21 سنة الذي يتشكل من اللاعبين وليد عزيزي وجلال رباحي بالدورة الوطنية للكرة الشاطئية على الرمال التي أسدل الستار على منافساتها مساء اليوم الأربعاء ببلدية زلفانة (على بعد 70 كلم جنوب/ شرق غرداية) .

وقد فاز الفريق الوطني لأقل من 21 سنة على نظيره لأقل من 19 سنة بنتيجة 2/0 ي خلال مباراة ساخنة استقطبت جمهورا غفيرا .

وتعد هذه التظاهرة الرياضية التي نظمتها الفيدرالية الجزائرية للكرة الطائرة بالتعاون مع الرابطة الولائية بغرداية ومديرية الشباب والرياضة فرصة لترقية هذه الرياضة على الرمال وبالهواء الطلق ي كما أوضح رئيس الفيدرالية مصطفى لموشي .

وتندرج هذه الدورة في إطار البرنامج السنوي للفيدرالية بهدف ترقية وتطوير وتكثيف ممارسة هذه الرياضة في أوساط السكان ي مثلما أوضح لموشي ي مضيفا بأن الهدف يتمثل في استغلال هذه المنافسة " لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الممارسين وتشجيع شباب غرداية والجنوب لممارسة الكرة الطائرة على الرمال والتي لا تتطلب استثمارات كبيرة" .

" وتشكل هذه المنافسة بزلفانة والتي اصبحت موعدا تقليديا أيضا فرصة لتحضير الفريق الوطني للألعاب الافريقية للشباب القادمة ي والألعاب المتوسطية بوهران "ي كما أضاف ذات المتحدث .

هذه المنطقة التي تحولت الى موقع متخصص في رياضة الكرة الشاطئية " تستحق تزويدها بملعب ثابت لهذه الرياضة بما يسمح لمختلف الفرق القيام بتربصات ي والرفع من الجاذبية السياحية لها " ي كما أوضح المسؤول الأول للفيدرالية الجزائرية للكرة الطائرة .

وشهد هذا الحدث الرياضي الذي كانت قد انطلقت منافساته أول أمس الإثنين المنصرم مشاركة 16 فريقا يمثلون 10 ولايات ي وفرق وطنية للكرة الشاطئية لأقل من 17 سنة وأقل من 19 سنة وأقل من 21 سنة .

  • version imprimable de l'article
  • envoyer l'article par mail
أخبار محلية
  • ورقلة: المصادقة على ميزانية إضافية ب 6ر16 مليار دج لسنة 2018 ...اقرأ المزيد
  • ورقلة : تركيز على توعية وتحسيس المواطن من أجل مكافحة التسمم العقربي ...اقرأ المزيد
  • بشار: التكفل بانشغالات المواطنين من خلال البرامج التنموية...اقرأ المزيد
  • بشار: نحو إطلاق أشغال سدين مائيين هامين ...اقرأ المزيد
  • أدرار: وقفة احتجاجية على قائمة المرشحين للاستفادة من السكن الاجتماعي ...اقرأ المزيد
فيديو